أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالا هاتفيا مع ديلسي رودريغيز رئيسة فنزويلا بالإنابة أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرا، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/fAmBHUk
via IFTTT